recent
المقالات الحديثة

عاجل: أروع مفاجأة عن الدراسة والعمل في كندا

 


عاجل: أروع مفاجأة عن الدراسة والعمل في كندا


 



كندا تسمح للطلاب الدوليين المتواجدين على اراضيها بالعمل بدون حدود في عدد ساعات العمل .

 

عدد ساعات العمل في كندا

كانت كندا تضع حدود في ساعات العمل المسموح بها للطلاب الدوليين المتواجدين على اراضيها ، المفاجأة السارة أن الحكومة الكندية ألغت حدود ساعات العمل للطلاب الدوليين ، مما يعني أنه بعد التعديل الجديد يمكن للطالب العمل بقدر ما يريد من ساعات العمل اليومية أثناء تواجده للدراسة في دولة كندا. مما يسمح للطالب الدارس في كندا  باكتساب خبرة عملية وكسب المال ليساعده في المصاريف او توفير المال اثناء الدراسة.

 

اسباب السماح للطلاب الدوليين بالعمل ساعات اطول

تسمح كندا وتسهل هذه الايام الحصول على  طلب تصريح دراسة اعتبارًا من 7 أكتوبر 2022 . بالإضافة الى السماح بالتقدم للحصول على  طلب تصريح عمل اعتبارًا من ذات التاريخ. ويأتي سبب القرارات الكندية الجديدة لمعالجة النقص الحاد في العمالة في الاقتصاد الكندي ، ترفع الحكومة الكندية مؤقتًا الحد الأقصى لعدد الساعات في الأسبوع التي يمكن للطلاب الدوليين العمل خارج الحرم الجامعي. علماً بأن لا تنطبق القاعدة الجديدة فقط على الطلاب الدوليين الموجودين حاليًا في كندا ، ولكن أيضًا على الطلاب الذين قدموا طلبات جديدة وحديثة وينتظرون الموافقة على طلباتهم.

الشرط الوحيد والسهل هو انه يتوقع من الطالب تحقيق التوازن بين الدورات الدراسية الأكاديمية والعمل خارج الحرم الجامعي. حيث لن يُسمح للطالب بتقليل عدد ساعات الدراسة للبرنامج الذى يدرسه  من اجل زيادة عدد ساعات العمل. بمعنى انه يسمح بالعمل في الساعات الزائدة عن ساعات الدراسة. يعد هذا التغيير انجازا مهما  للطلاب الدوليين الذين يبحثون عن فرص للعمل وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. وتوفير الاموال التي يحتاجون الى تكوينها.

 

الاسباب التى تجعل كندا اختيار موفق للدراسة بها

كندا وجهة دراسية تمثل فرصة رائعة للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم للأسباب التالية:-

1- كندا بلد آمن حيث يمكن للطلاب الشعور بالأمان والأمان أثناء الدراسة هناك.

2-، يتميز النظام التعليمي في كندا بالجودة العالية بما يعنى انه يمكن للطلاب ان يتلقون تعليمًا عالي الجودة.

3-تمتلك كندا أحد أفضل أنظمة التعليم في العالم. حيث تم اعتماد جميع الجامعات في كندا من قبل الحكومة.

4- كندا بلد غنى حيث سيتمكن الطلاب من العثور على سكن منخفض التكلفة ووسائل نقل ، بالإضافة إلى طعام منخفض التكلفة.

5- كندا بلد متعدد الثقافات حيث ستتاح للطلاب الفرصة للتعرف على الثقافات والعادات المختلفة أثناء الدراسة في كندا سواء من السكان المحليين او الاجانب.

6-الشعب الكندي شعب ودود حيث سيشعر الطلاب بالراحة في المنزل أثناء الدراسة في كندا.

7- كندا بلد جميل به العديد من المناظر الطبيعية الخلابة. سيستمتع الطلاب باستكشاف الجمال الطبيعي لكندا.

9-الدرجة العلمية الكندية التي ستحصل عليها معترف بها في جميع أنحاء العالم. بما يعنى انه  يسهل على الخريجين العثور على وظائف في بلدانهم الأصلية او أي دولة اخرى في العالم بعد التخرج.

10- يُسمح للطلاب الدوليين في كندا بالعمل أثناء دراستهم. وهذه فرصة رائعة للطلاب لاكتساب خبرة عملية وكسب بعض الأموال وتوفير جزء غير قليل منها.

11- يكون الطلاب الدوليون مؤهلين للتقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. هذه فرصة رائعة للطلاب الذين يرغبون في العيش والعمل بعد التخرج في كندا.




google-playkhamsatmostaqltradent